-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية

يعد شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية San Stefano Beach من شواطئ الاسكندرية المميزة ، يقع شاطئ سان ستيفانو على طريق الجيش وتحديداً في منطقة قسم الرمل.
ويتميز الشاطئ بمياهه الزرقاء النظيفة ووجود أكثر من ممر داخل البحر يمنحك فرصة التمشية الممتعة وسط البحر والتقاط الصور الرائعة، ويعتبر الشاطئ من اجمل اماكن السياحة في مصر .
 مصطفى شعبان
شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية

أنشطة يمكنك القيام بها عند شاطئ سان ستيفانو بالاسكندرية

• شاطئ سان ستيفانو هو أروع شواطئ الاسكندرية التي يمكنك اللجوء إليها إذا أردت الاسترخاء، حيث أن الهدوء والنظافة والبحر الممتد على طول بصرك سيمنحك هذه الفرصة بجدارة.

شاطئ سان ستيفانو بالاسكندرية

• أما السباحة في شاطئ سان ستيفانو فهو المتعة الأكبر، يمكنك قضاء وقت من المتعة والمرح بالسباحة في المياة الزرقاء لشاطئ سان ستيفانو الرائع.

شاطئ سان ستيفانو بمدينة الاسكندرية

• هل يوجد أمتع من التمشية محاطاً بالبحر يميناً ويساراً؟ بالطبع لا، يمنحك شاطئ سان ستيفانو هذه الفرصة من خلال الممرات التي تمتد داخل البحر وهي فرصة رائعة من أجل الاستجمام وأيضاً من أجل التقاط بعض الصور الرائعة لك.

شاطئ سان ستيفانو في مدينة الاسكندرية

• أما بالنسبة للأطفال فيوفر لهم شاطئ سان ستيفانو مكان للألعاب خاص بهم من أجل قضاء وقت أمتع بين الشاطئ والألعاب المفضلة لديهم.

شاطئ سان ستيفانو أجمل شواطئ الاسكندرية

• وفي نهاية اليوم يمكنك الجلوس في الكافيتريا الخاصة بشاطئ سان ستيفانو والتي ستمنحك الفرصة لتناول مشروبك المفضل على إطلالة البحر والشاطئ الرائعة.

شاطئ سان ستيفانو الشهير بمدينة الاسكندرية

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016