-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم

مدينة الاسكندرية من أهم المدن الساحلية المصرية التي تتميز بطابع خاص عن غيرها، فهي من أعرق مدن السياحة في مصر بالإضافة إلى أنها تحتضن العديد من المواقع الأثرية التى ترجع إلى العصور القديمة، وكأن كل عصر مرَّ عليها أضاف إليها جزءًا من جمالها الحالي، كما تضم الإسكندرية نخبة من افضل فنادق مصر التي تليق بمكانتها الرائعة.

افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم

تضم هذه المدينة الرائعة العديد من الفنادق المُميزة التي تطل على سواحل البحر الأبيض الساحرة، ومن بين هذه الفنادق سنعرض مجموعة من افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم استنادًا لآراء الزوّار العرب والتي تتميز بقُربها من أماكن السياحة في الاسكندرية

فندق الاسكندر الأكبر الإسكندرية

من افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم ، يقع في قلب المدينة، وعلى مقرُبة من شاطئ البحر مما يُوفر إطلالات رائعة للغرف من خلال الشُرفات، كما يضم الفندق تراس ومطعم.
يُوفر الفندق أيضاً مكتب للجولات السياحية، ويقع على بُعد 2.3 كم عن مقابر كوم الشقافة الأثرية، ويبعد عن جرين بلازا مول مسافة 10.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق الاسكندر الاكبر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.
بينما اشتكى البعض من موقع الفندق الغير مُناسب.
حجز فنادق
فناق الاسكندرية 3 نجوم

فندق آمون الاسكندرية

يُعد من افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم حيث يقع على بُعد 3.7 كم من وسط المدينة، بينما يبعد عن حديقة الحيوانات مسافة 9 كم.
يُقدم الفندق خدمة النقل من والى المطار وخدمة الفطور في الغرف، كما يضم العديد من المرافق المُميزة، من بينها قاعات الاجتماعات، أجنحة للعرسان ومكتب للجولات السياحية.

اقرأ تقريرنا عن فندق آمون الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات مُرضية من حيث الموقع، القيمة مقابل المال، طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.
بينما اشتكى البعض من مشكلة الإزعاج بالفندق.
حجز فنادق
فنادق 3 نجوم بالاسكندرية

فندق قاعود سبوتينغ للعوائل الاسكندرية

من افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم الذي يتميز بأنه خاص بالعوائل فقط، ويتمتع بموقعه الرائع وسط العديد من المعالم السياحية بالمدينة، فيبعد عن جسر ستانلي مسافة 3.2 كم، أما مكتبة الإسكندرية فيبعد عنها مسافة 4.5 كم.
كما يضم الفندق الغرف العائلية مُتصلة ومُكيّفة، مطعم، مصعد، وتراس، كما يُوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

اقرأ تقريرنا عن فندق قاعود الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، وتقييمات مُرضية من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.
في حين علّق البعض على قِدم المرافق بالفندق.
حجز فنادق
فنادق مدينة الاسكندرية 3 نجوم

فندق جرين بلازا إن الإسكندرية

يُعد من افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم ويتميز بموقعه الذي يُوفر إقامة مُميزة لمُحبي التسوق والأماكن الأثرية، حيث يقع على بُعد 120 متر من جرين بلازا مول.
يُقدم الفندق خدمات عائلية وترفيهية، كما يضم محلات تجارية، ملعب أطفال، ويوفر صراف آلي في الموقع.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع وتقييمات مُرضية من حيث الراحة، المرافق، وطاقم العمل.
في حين علّق البعض على مستوى النظافة بالفندق.
حجز فنادق
فنادق في مدينة الاسكندرية 3 نجوم
  1. السياحة في الاسكندرية العاصمة الثانية مصرالرائعة وهي من أكثر المدن أهمية حيث يطلقون عليها اسم عروسة البحر الابيض المتوسط كما انها تحتوي على العديد من الاماكن السياحية والبحر الرائع ويوجد فيها موانئ الإسكندرية الجميلة و المعالم الرائعة و الجذابة فهي ثاني مدينة بعد القاهرة من حيث التعداد السكاني ولكن الاسكندرية تتميز بالبحر الرائع فهي مدينة السياحة الرائعة يمكنك الاستمتاع بالتسوق في الاسكندرية وزيارة اجمل مطاعم الاسماك في عروس البحر الابيض المتوسط مدينة الإسكندرية
    افضل 35 فندق في الاسكندرية

    ردحذف
  2. نوافذ شتر

    استهلاك أقل للطاقة ومزيد من الهدوء وحلول تثري نمط الحياة وترفع أسلوب معيشتك في منزلك المعاصر والذكي إلى حدوده القصوى… مهما كان خيارك من نوافذ الشتر المصنوعة من أجود أنواع الألومنيوم والمتوفرة بألوان متنوعة، فإن منزلك سيحظى بميزات عديدة في مختلف الأوقات، خاصة في ظل التقلبات الجوية التي يمتاز بها الخليج، وموجات العواصف والغبار التي تعصف بالمدن والأرياف على حد سواء.

    الخصوصية بحدودها القصوى
    لمزيد من الخصوصية، يمكنك بسهولة تحديد مقدار ما يمكن رؤيته من الخارج، ما عليك سوى فتح وإغلاق نوافذ الشتر خاصتك بالمقدار الذي تريده في أي وقت، سواء كنت تريد فتحها أو إغلاقها بالكامل أو تركها في مكان ما بينهما. وفي حال كنت تستخدم حلولنا للأتمتة والأنظمة الإلكترونية، ستتمكن من فعل ذلك دون حتى أن تكون موجودا في المنزل.



    الحماية من أشعة الشمس
    لأشعة الشمس فوائدها الكثيرة ومضارها ومخاطرها أيضا في ذات الوقت، خاصة في أجواء كأجواء الخليج. يمكنك حماية عائلتك من هذه المضار الصحية بفتح وغلق ستائر الشتر بمرونة تامة وفقا لمدى ارتفاع الشمس في السماء، سيمكنك ذلك أيضا من إبقاء أثاث منزلك وفراشه وحتى ديكوراته ودهاناته بعيدة عن تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية، والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

    ردحذف
  3. منصة ثنايا تقدم دورات نفسية الريادة والابتكار في رفع مستوي الوعي بالصحة النفسية

    رؤية
    الريادة والابتكار في رفع مستوى الوعي بالصحة النفسية، وخدمة المجتمع على المستويين المحلي والدولي.

    رسالة
    سنواصل سعينا في مساعدة الأفراد والأسر بما يمرّ عليهم من ظروف، وأفكار، ومشاعر، وسلوك يصعب استعيابه وفهمه والتعامل معه. ثم دعمهم ونقلهم من ظلمات المشكلة إلى فسحة الحل. إلى جانب الشراكة الفاعلة محلياً ودولياً لتعزيز إنتاج ونشر المعرفة ودعم التنمية الوطنية.

    القيم:
    النزاهة والشفافية: نلتزم بأعلى المبادئ الأخلاقية، ونتعهد بالعمل بنزاهة وشفافية بما يحقق العدالة ويعزز الثقة والمصداقية.
    العمل بروح الفريق: نحن ندعم بعضنا البعض في عملنا من خلال التعاون والعمل الجماعي، ونثمن البيئة الصحية التي يخلقها هذا النهج.
    الريادة والتعلم المستمر: نحن ننمي روح الابتكار والمبادرة والتميز، ونطبق أفضل الممارسات العالمية في جميع أعمالنا، كما نثمن التركيز على نجاح المستفيد والرغبة الدائمة في التعلم المستمر وتبادل المعرفة بين المعنيين.
    فاعلية اتخاذ القرار: نحن ملتزمون أن تكون قراراتنا وخططنا مستندة إلى أدلة وتحليل، كما نلتزم بتبني نظم وإجراءات فعالة تتسم بالكفاءة.

    ردحذف

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016