-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شاطئ المنتزه في الاسكندرية

شاطئ المنتزه في الاسكندرية Montazah Beach هو من افضل شواطئ الاسكندرية المميزة، ويعتبر الشاطئ إلى جانب حدائق المتنزه المُلحقة به المقصد السياحي الأول من قبل السياح في مدينة الاسكندرية بسبب روعته الخلّابة والأنشطة العديدة التي يمكن القيام بها عند منطقة شاطئ المنتزه.


أنشطة يمكنك القيام بها عند شاطئ المنتزه في الاسكندرية

• المنظر الخلاب لبحر شاطئ المنتزه سيمنحك فرصة للاسترخاء وتهدئه المزاج، يمكنك قضاء اليوم وأنت تنظر إلى مياه البحر الصافية أو تتمتع بمنظر الشروق أو الغروب على إحدى المقاعد المنتشرة على طول الشاطئ.

شاطئ المنتزه بالاسكندرية

• ولمتعة أكثر يمكنك القيام بتأجير إحدى الكابينات أوالشاليهات الخاصة والتي تقع على شاطئ المنتزه مباشرة، ليُتاح لك الفرصة لنزول البحر والاستمتاع بالمياه الزرقاء الساحرة للبحر الابيض المتوسط.

شاطئ المنتزه بمدينة الاسكندرية

• أما إذا أردت القيام بأنشطة مختلفة داخل منطقة شاطئ المنتزه يمكنك الذهاب لزيارة قصر المنتزه الاسكندرية ، والذي كان مملوكاً للملك فاروق وهو يقع على بعد بضع أمتار فقط من الشاطئ.

شاطئ المنتزه في مدينة الاسكندرية

• كما يمكنك التنزه والتقاط بعض الصور الجميلة بين حدائق المنتزه البديعة والتي تطل أيضاً على البحر، وهي الحدائق التي تضم مجموعة جميلة من الورود والأشجار البديعة كما تضم غابة كبيرة رائعة أيضاً بالنسبة التقاط الصور الجميلة.

شاطئ المنتزه أجمل شواطئ مدينة الاسكندرية

• وفي نهاية اليوم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة الغداء أو العشاء أو حتى الاستمتاع بكوب من القهوة أو المشروب المفضل لديك على إطلالة البحر الرائعة.

شاطئ المنتزه الشهير

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016