-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تغير باسورد واي فاي راوتر تي اي داتا TE DATA

طريقة تغير باسورد واي فاي راوتر تي اي داتا TE DATA

Advertisements
يمكنك تغيير الرقم السري لواي فاي راوتر تي اي داتا بسهوله بدون الاتصال على الشركه، مهم جداً ان تجعل الرقم السري للواي فاي الخاص بك قوي جداً، يلزم تغيير باسورد راوتر تي اي داتا بإستمرار لتحافظ على سرعة الانترنت، ونأتي الى شرح طريقة تغير باسورد راوتر وايرلس تى اى داتا TE DATA بالصور، لا يوجد برنامج تغير باسورد الواي فاي ولا لعمل تغيير الرقم السري للراوتر te data، يمكن تغير رقم الواى فاى تى داتا، في هذا الموضوع ستعرف كيفية استرجاع باسورد الراوتر te data، و تغير باسورد راوتر te data، وكيفية تغيير الرقم السري للواي فاي te data، وطريقة تغيير الرقم السري للراوتر te data و كيفية تغيير الرقم السري لراوتر تى اى داتا و تغيير الرقم السرى للواى فاى تى داتا و باسورد الواى فاى te data و تغير الرقم السرى للواى فاى te data و طريقة تغيير الاسم وكلمة السر لراوتر te data للواي فاي و تغير باسورد الوايرلس tedata و كيفية تغيير كلمة السر للواى فاى te data والكثير من الأمور المفيدة، تعديل كلمه السر لراوتر تي اي داتا.

تغير باسورد الواي فاي


تغير باسورد لراوتر وايرلس تي اي داتا TE DATA
by TE DATA
مهم جداً ان تغير باسورد الواى فاى كل فتره بحيث إذا كان شخص فاتح الواي فاي بدون علمك فيمكن الخروج او قفل الواى فاى عنده في الهاتف او حتى الكمبيوتر، يمكن ان تغيّر كلمة السر للواي فاي بخطوات بسيطة وانا قمت بعمل شرح بالتفصيل بالفيديو والصور.

تغيير كلمة مرور Wi-Fi لجميع أنواع أجهزة التوجيه

في البداية ، يجب أن تفهم عددًا من النقاط المهمة حول اتصال Wi-Fi ، وكيفية حمايته ، وكيفية اختراقه ، وأنواع التشفير المختلفة الأفضل لك.

أولاً: ما هي شبكة Wi-Fi؟

تأتي كلمة "WiFi" من الكلمة الإنجليزية "Wireless Fidelity" ، والتي تعني الإرسال اللاسلكي عالي السرعة للسرعة والدقة. يستخدم هذا الإرسال في نقل عدة موجات لاسلكية ، إلى جانب وجود بعض المزايا ، أولاً ، السرعة العالية لنقل البيانات واستقبالها ، والقدرة على اختراق الحواجز والجدران. يساعدك على توفير الكثير من عمليات الشراء عبر الكابل.

الثاني: ما هي أنواع واي فاي؟

يتم تشفير Wifi بثلاثة أنواع مختلفة من التشفير:

يعني تشفير WEP "الخصوصية المكافئة للكابل":
إنه أضعف تشفير موجود ويمكن لأي شخص اختراقه بسهولة من خلال بعض البرامج ، بما في ذلك تلك المتاحة لنظام Windows وبعضها لهواتف Android ، ويساعد هذه الأدوات على اختراق شبكة Wi-Fi في بضع ثوانٍ ، وبالتالي لذلك ، ليس لديك لاختيار هذا. نوع التشفير.

يعني تشفير WPA1 الإصدار 1 من الوصول المحمي بشبكة WiFi:

إنه تشفير أكثر أمانًا من تشفير WEP السابق ويستخدم نوعًا قويًا من التشفير يسمى AES ويعني Advanced Encryption Standard.

يعني تشفير WPA2 الإصدار الثاني من الوصول المحمي بشبكة WiFi:

إنه أقوى تشفير حتى الآن لحماية شبكة Wi-Fi والعلاقات في تشفير أقوى من تشفير WPA1. هذا هو تشفير TKIP. وهذا يعني بروتوكول سلامة المفتاح المؤقت. من الأفضل استخدام هذا النوع من التشفير وعليك أن تعلم أن هناك أيضًا طرقًا لاختراق شبكات Wi-Fi. يتطلب هذا التشفير أيضًا الكثير من الوقت ويحتاج إلى بعض الاحتراف وفي نفس الوقت يفسر التغيير في كلمة مرور Wi-Fi ، سأجعل من الصعب علي محاولة اختراقك.

يشرح كيفية الحصول على جهاز التوجيه IP؟

بالتأكيد ، يعلم الكثيرون أن عنوان IP الخاص بالموجه هو في الغالب 192.168.1.1 وفي بعض الأنواع الأخرى ، عثر على 192.168.0.1 ولكن يمكنك العثور عليه في مكان آخر واكتشف أن شخصًا ما قام بتغييره قبل أن تتمكن من الحصول على IP من جهاز التوجيه الخاص بك. انتقل إلى قائمة "تشغيل" (يمكنك فتحها عن طريق الضغط على علامة "وين" وضغط "آر") على لوحة المفاتيح وبعد فتحها ، اكتب cmd.


بعد فتح نافذة CMD ، يجب عليك كتابة ipconfig ومن ثم ستجد رقم IP الخاص بجهاز التوجيه بجوار العبّارة الافتراضية.

تغيير كلمة مرور Wi-Fi
بعد الحصول عليها ، يجب عليك فتح المتصفح الخاص بك واكتب عنوان IP الذي حصلت عليه في شريط العنوان ، ثم اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالموجه وغالبًا ما يكون اسم المستخدم هو المسؤول وكلمة المرور هي أيضًا المسؤول ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تستخدم أحد المواقع التي تمنحك كلمة المرور وكلمة المرور الافتراضية لجهاز التوجيه من هنا ومن ثم يجب عليك النقر فوق تسجيل الدخول

تغيير جهاز التوجيه بيانات التوجيه
ثم انتقل إلى Basic (أساسي) ثم إلى WLAN (هنا يمكنك العثور على بعض الاختلافات حول نوع جهاز التوجيه الخاص بك لاستخدام Te Data). إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فيمكنك كتابة اسم جهاز التوجيه الخاص بك في التعليقات وسأريك كيفية العثور عليه. وهي مسؤولة عن تشغيل شبكة Wi-Fi وفصلها.

بعد ذلك ، سوف تجد SSID وهنا تكتب الاسم الذي تريد وضعه على الشبكة كمثال ، اكتب اسمي كاسم لشبكة MinaSobhy ثم انتقل إلى الأمان ، ثم اختر WPA-PSK / WPA2 كما هو موضح أعلاه. الأفضل في التشفير ، ثم اكتب كلمة المرور التي تريدها لشبكة Wi-Fi. مفتاح WPA المشترك مسبقًا ، يجب عليك هنا اختيار كلمة مرور صعبة حتى لا يمكن قرصنتها بسهولة ، حتى إذا كان على WPA2 تحويلها إلى أحرف وأرقام ورموز.

ملاحظة خطيرة:
لا تختار WPS بشكل دائم. إذا أردت ، يمكن لأي شخص أن يسرق Wifi من خلال بعض البرامج البسيطة.

ثم يمكنك اختيار نوع تشفير WPA TKIP + AES أو TKIP فقط إذا لم تجد هذا الخيار ثم انقر فوق إرسال ثم قم بتغيير كلمة مرور Wi-Fi كما هو موضح في الصورة التالية.
منقول [courseshome]

يوجد شرحين في هذا الموضوع، في الأول شرح بالصور، وبالاسفل شرح فيديو

في البدايه ادخل على صفحة الرواوتر بكتابة هذه الارقام في المتصفح من فوق http://192.168.1.1 او اضغط على هذه الارقام للدخول على صفحه الراوتر مباشرة

هذه العناوين خطأ
192.168.l.l te data 192.168 ll te datahttp //192.168.l.l te data192.168.l.2 te data

من الخطأ أن تكتب هذه الأرقام ، الأرقام الصحيحة هي 192.168.1.1

شرح بالصور طريقة تغيير الرقم السري راوتر تي اي داتا Te Data
وسيظهر امامك مكانين لكتابة اليوزر نيم Username والباسورد Password , اكتب في اليزورنيم admin والباسورد admin واضغط على Login.


نفترض أن admin غير صحيحة او خطأ في صفحة الراوتر عندك , فتقوم بالإتصال على الشركة.

رقم خدمة عملاء Te Data

من الموبايل19777
من خط أرضي 111


صفحة الدخول على الراوتر

تغير باسورد الواي فاي

بعد الدخول على صفحة الراوتر اضغط على كلمة Basic من القائمه اللى على اليسار (الشمال) ثم اضغط على كلمة WLAN.


Basic ثم WLAN
مفيد جداً :

الآن يظهر لك اعدادات الوايرلس , فيمكن تغيير باسورد راوتر تي اي داتا بسهوله من هذه الصفحه , اذا كان الواي فاي مفتوح دائماً فيمكن ان تضغط على كلمة Security واضغط على WPA-PSK/WPA2-PSK وسيفتح لك مكان فارغ تكتب فيه الباسورد.

مفيد: طريقة تغيير باسورد راوتر تي اي داتا TE Data

شرح !!

  1. بجانب كلمة Region اختار دولتك
  2. بجانب SSID اكتب إسم الواي فاي وهو الذي يظهر لك في هاتفك
  3. Hide broadcast هذه لإخفاء الواي فاي عن أي شخص بحيث لا يعرف أن يوجد واي فاي في منزلك أو في المطقة
  4. بالنسبه لـ Security اختار الحماية التي اخترتها أنا في هذه الصورة
  5. و WPA pre-shared key هذه لكتابة كلمة سر الواي فاي
  6. في النهاية اضغط على Submit

شرح اعدادات الواى فاى راوتر تي داتا

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016