-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج NotePro المنافس لبرنامج Notepad

تحميل برنامج NotePro المنافس لبرنامج Notepad

برنامج Notepro هو محرر نصوص يعرض عليك مجموعة من الادوات التي يمكنك استخدامها لانشاء مجموعة واسعة من انواع المستندات وتصديرها الى صيغ الملفات التي يُكثِر استخدامها.

برنامج Notepro

برنامج Notepro

واجهة شاملة للبرنامج
اذا كنت تعرف كيف تبدو المفكرة Note, برنامج notepro يأتي بشكل جيد، نافذة التطبيق الرئيسية لها نفس التصميم العملي الذي يتيح لك الوصول بسرعة وسهولة الى كل ميزات البرنامج.

البرنامج فيه الادوات المجمعة في فئات محددة, وكل الوظائف المستخدمة غالبا في اشرطة الادوات التي يمكنك فصلها بحرية عن النافذة الرئيسية.

تنسيق وتصميم الصفحة
على عكس مفكرة محرر النصوص الاصلية "Notepad", يوفر برنامج أو مفكرة notepro ميزات تتيح لك تخصيص الخط, وتطبيق شكل الفقرة, وتنسيق النص, اضافة الحدود والتظليل, اضافة علامات التبويب, والترقيم, وتغيير لون الخلفية وحتى انشاء أشكال أو أنماط مخصصة.

في الاساس, يوفر لك notepro كل الميزات الالزامية التي تضمن انه يمكنك انشاء وثائق جميلة المظهر بسهولة.

الإدراج أو الإضافات
Notepro لا يغفل عن اضافة اشياء وادراج الاشكال في المقال او الوثيقه التي تكتبها، باستخدام محرر النصوص هذا يمكنك بسهولة ارفاق التاريخ والوقت, والصور, والاشكال, والخطوط الافقية, و ارقام الصفحات، محرر نصوص يستحق ان تستخدمه في جهازك.

اضغط هنا لتحميل برنامج NotePro

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016