-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج وينرار 2019 عربي للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر أحدث نسخة - Winrar Free Download

تحميل برنامج وينرار 2019 عربي للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر أحدث نسخة - Winrar Free Download


برنامج winrar عربي افضل أداة فك الضغط الهامة والضرورية لآي جهاز كمبيوتر او لابتوب، فأغلب الملفات الموجودة علي الانترنت تكون مضغوطة لحمايتها من التلف وبالتالي عند تحميلها من علي الانترنت تحتاج الي هذا البرنامج المميز لفك ضغطها.

برنامج وينرار 2019 متوافق مع جميع أنظمة الويندوز، وللنظامين 32 بت و 64 بت يمكنك الحصول علي اجدد نسخة برابط تنزيل مباشر من علي موقع جزيرة خيال

winrar عربي تنزيل مباشر اخر اصدار يدعم اللغة العربية 


تستطيع حماية بياناتك وملفاتك عن طريق وضع كلمة مرور ولا يستطيع أحد فتح الملف الا بكلمة مرور والبرنامج أيضا به ميزة إصلاح الملفات المضغوطة التالفة أو الفاسدة .

برنامج rar,برنامج ضغط الملفات,برنامج رار
برنامج وينرار هو أداة لضغط الملفات وفك الضغط التي تدعم مجموعة كبيرة من الصيغ "RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z and 7-Zip" ويمنكك من أنشاء وتنظيم وإدارة المحفوظات بطريقة سريعة.

برنامج Winrar لضغط الملفات سريع من أجل توفير مساحة علي الهارد وأيضا لمشاركتها علي الأنترنت بشكل أسرع ويمكن أيضا للبرنامج تقسيم الملفات المضغطوطة الي عدة ملفات صغيرها لنشرها مثلا عبر أجهزة متعددة ونقلها بسهولة علي أجهزة الكمبيوتر آخري .

تحميل وين رار 64 بت عربي كامل,تحميل برنامج winrar 32 bit اخر اصدار

برنامج وينرار ممتار في ضغط الملفات بدون أخطاء وأيضا فك ضغط الملفات سريع جدا ولا يستهلك الكثير من موارد النظام .


winrar من أفضل برامج الضغط و فك الضغط ,هذا الإصدار من البرنامج هو الإصدار الأحدث باللغة العربية, سهل جدا للاستعمال و بسيط , لا يحتاج لمساحة كبيرة , نظامه قابل للتحديث من الموقع الخاص بالبرنامج , يؤمن نظام تشفير AES الذي تستعمله الحكومات العالمية , يدعم الملفات من نوع RAR - ZIP

تحميل برنامج Winrar 2019 عربي للنظامين 32 بت و 64 بت ومتوافق مع ويندوز 8 و ويندوز 10 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وهو برنامج ضروري لاي جهاز كمبيوتر واساسي أحصل عليه الآن.

معلومات تحميل برنامج winrar للكمبيوتر اخر اصدار 2019 برابط مباشر مجانا

إصدار البرنامج :- WinRAR 5.70
ترخيص البرنامج :- مجاني
توافق البرنامج :- All windows
حجم البرنامج :- 2 ميجا تقريبا
لتحميل برنامج وين رار عربي 5
أختر نظامك :-
لنظام 32 بت - وينرار 5 - أضغط هنا
لنظام 64 بت - وين رار 5 - أضغط هنا




شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016