-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شاطئ ميامي

شاطئ ميامي الاسكندرية Miyami Beach هو واحد من شواطئ اسكندرية المميزة. يقع شاطئ ميامي في منطقة ميامي بحي سيدي بشر، وهي قريبة من مناطق سياحية في الاسكندرية مثل حدائق المنتزه وشارع خالد بن الوليد الشهير.

شاطئ ميامي الاسكندرية

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ ميامي الاسكندرية

• أهم ما يمكنك القيام به على شاطئ ميامي هو الاستمتاع بالسباحة في مياهه الزرقاء الجميلة حيث قضاء وقت من المتعة وتجديد النشاط وسط مياه البحر الممتعة.

شاطئ ميامي بالاسكندرية

• كما يمكنك الجلوس على شاطئ ميامي للاستمتاع بمنظر البحر الممتد أمامك والمراكب التي تنتشر هنا وهناك، وهي فرصة رائعة للاسترخاء وتصفية الذهن.

شاطئ ميامي أشهر شواطئ الاسكندرية

• ومن الممتع أنه يمكنك القيام بنزهة بحرية رائعة أنت وعائلتك على شاطئ ميامي عن طريق تأجير إحدى المراكب الصغيرة التي تنتشر على الشاطئ.

شاطئ ميامي

• وبواسطة المركب ستتمكن من الوصول إلى جزيرة ميامي وهي الجزيرة التي توجد على مقربة من شاطئ ميامي والتي ستمنحك الفرصة للاستمتاع بمنظر المياه الذي يحيطك من كل الجوانب، كما أنها فرصة رائعة للالتقاط بعض الصور التي لا تُنسى.

شاطئ ميامي أشهر الشواطئ بمدينة الاسكندرية
 مصطفى شعبان

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016