-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شاطئ ستانلي

واحد من أجمل شواطئ الاسكندرية هو شاطئ ستانلي Stanley Beach وهو يقع في حي شرق الاسكندرية، ويعتبر من افضلالاماكن السياحية في الاسكندرية مصر.
يشتهر شاطئ ستانلي بمساحته الكبيرة ومياهه النظيفه والكبائن المدرجة التي تقع مباشرة على الشاطئ، إلى جانب كوبري ستانلي الشهير الذي يمر بين مياه شاطئ ستانلي، كما أنه يضم بعض الصخور الطبيعية التي تزيد من منظره الرائع.
 مصطفى شعبان
شاطئ ستانلي بالاسكندرية

أنشطة يمكنك القيام بها عند شاطئ ستانلي بالاسكندريه

• لا يوجد أجمل من مياه البحر الزرقاء من أجل الاستمتاع بلحظات من الهدوء والاسترخاء والترويح عن النفس، يمنحك شاطئ ستانلي هذه الفرصة حيث منظر المياه الممتد على طول بصرك والهواء المنعش سيساعدك على ذلك.

شاطئ ستانلي في الاسكندرية

• أما التمشية بجانب مياه البحر فهي متعة مختلفة، يمكنك القيام بالتمشية على طول شاطئ ستانلي البديع من أجل المزيد من الاستمتاع والاسترخاء.

شاطئ ستانلي

• ويبقى أهم ما يمكنك القيام به على الإطلاق على شاطئ ستانلي البديع هو النزول إلى البحر للاستمتاع بالمياه الزرقاء النظيفة، يمكنك القيام بتأجير إحدى الكابينات الموجود على شاطئ ستانلي مباشرة حتى يُتاح لك فرصة الاستمتاع بشكل أكبر.

شاطئ ستانلي في مدينة الاسكندرية

• كما يمكنك الاستمتاع برحلة في البحر باستخدام إحدى المراكب الصغيرة أو البدالات المائية المنتشرة على شاطئ ستانلي والتي يمكنك تأجيرها بسهولة هناك.

شاطئ ستانلي بمدينة الاسكندرية

• أما ليلاً فيمكنك القيام بنزهة لاتُنسى على كوبري ستانلي الجميل الذي يمر فوق مياة شاطئ ستانلي والاستمتاع بليلة مميزة على الكوبري الذي يتزين بالأضواء الرائعة ليلاً مع مياه البحر التي تحيطه من الجهتين.

شاطئ ستانلي واحد من شواطئ الاسكندرية الرائعة

• ولأن شاطئ ستانلي يضم عدداً من المطاعم والكافيهات الممتدة على ضفافه فإنه يمكنك الاستمتاع بوجبة غداء مميزة أو كوب من مشروبك المفضل على إطلالة البحر الرائعة.

شاطئ ستانلي الجميل بالاسكندرية

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016