-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شاطئ كليوباترا

شاطئ كليوباترا الاسكندرية Cleopatra Beach هو واحد من الشواطئ العريقة في مدينة الاسكندرية . ويقع شاطئ كليوباترا في منطقة قسم باب شرق بالقرب من حي سيدي جابر بالاسكندرية.
ويتميز الشاطئ بالمياه الزرقاء النظيفة والصخور التي تتقدمه وتكسبه منظر بديع، ويعد من اشهر الاماكن السياحية في مصر ، ومنافضل شواطئ الاسكندرية السياحية.

شاطئ كليوباترا الاسكندرية

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ كليوباترا الاسكندرية

• الجلوس على صخر شاطئ كليوباترا سواء خلال فصل الصيف أو الشتاء هو متعة في حد ذاتها، يلجأ الكثير من السياح والوافدين أو حتى أهل المدينة إلى الجلوس على هذه الصخور لقضاء ساعات من الهدوء والاسترخاء.

شاطئ كليوباترا بالاسكندرية

• ومن أكثر الأنشطة التي يحب السياح والوافدين ممارستها عند شاطئ كليوباترا هو ممارسة الصيد، يمكنك تأجير أدوات للصيد من إحدى الأكشاك المنتشرة عند شاطئ كليوباترا إذا كنت من محبي ممارسة هذه الهواية.

شاطئ كليوباترا في الاسكندرية

• نظراً لكثرة الصخور على شاطئ كليوباترا فإنه ليس من الشواطئ التي يقبل عليها الوافدين من أجل السباحة، ولكن مازال يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية رائعة على شاطئ كليوباترا عن طريق تأجير إحدى المراكب الموجودة على الشاطئ.

شاطئ كليوباترا في مدينة الاسكندرية

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016