-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شواطئ الاسكندرية

شاطئ المعمورة بالاسكندرية ‪Mamoura Beach‬ هو واحد من شواطئ الاسكندرية المميزة ، ويتميز الشاطئ بالخصوصية حيث أن لمنطقة المعمورة بوابة خاصة منفصلة عن باقي مناطق الاسكندرية .
كما أن لشاطئ المعموره كورنيش خاص به يستمتع الزوّار فيه بالتمشيه ليلاً وتأجير الدراجات.

شاطئ المعمورة بالاسكندرية

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ المعمورة الاسكندرية

• ما أجمل الاستمتاع بمياة البحر الزرقاء الرائعة لمدينة الاسكندرية خاصة شاطئ المعمورة المتميز بمياهه النظيفه وجوهِ الرائع، يمكنك قضاء ساعات من السباحه هناك دون أن تشعر.

شاطئ المعمورة الاسكندرية
• يمكنك أيضاً الاستمتاع بالنظر إلى منظر البحر الممتد أمامك ذو المياه الزرقاء الرائعة، سيساعدك ذلك على الاسترخاء وتصفية ذهنك خاصة وأن جو المعمورة مُنعش.

شاطئ المعمورة بمدينة الاسكندرية
• ولأن شاطئ المعمورة الاسكندرية يحتوي على كورنيش واسع وممتد على طول الشاطئ فيمكنك الاستمتاع بالتمشية عليه خاصة في الليل حيث منظر البحر البديع والهواء النقي المنعش، كما أنه يمكنك تأجير الدراجات والتنزه على طول الشاطئ.

شاطئ المعمورة الاسكندرية - مصر
• وأخيراً يمكنك تناول الطعام أو المشروبات المفضلة لديك من خلال المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول شاطئ المعمورة والتي تقدم أشهر الأطباق في الاسكندرية والمشروبات المختلفة.

شاطئ المعمورة بالاسكندرية من أجمل الشواطئ بالمدينة

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016