-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحويل جديدupermax Gold Smx1 1506TV 512 4M Svc2 V11.06.15 Wifi 7601 برنامج جديد 16-7-2021

 

 Wifi 7601 برنامج جديد 16-7-2021

 سنشارككم اليوم في هذه التدوينة برنامج Sunplus 1506TV الجديد للتنزيل. قبل أن أشارك البرنامج، اسمحوا لي أن أقدم لكم مواصفات وميزات البرنامج الجديد لمعالج Sunplus 1506tv.

توفر شركة Sunplus معالجات متعددة لمحبي أجهزة استقبال الأقمار الصناعية الرقمية، ولكن في هذا المنشور، سأتحدث عن أجهزة Sunplus 1506tv. يتم استخدامه في الحد الأقصى من البلدان في الوقت الحاضر. لديها خادم Good Packages IKS و IPTV لمستخدميها. أدناه سأشارك المواصفات الفنية لأجهزة Sunplus 1506tv 4MB.











مواصفات صن بلس 1506 تي في:

  • وحدة المعالجة المركزية: Sunplus 1506tv
  • فلاش 4 ميجا بايت / روم: 512 DDR2
  • متوافق مع Dvb-s/Dvb-s2/MPEG-2/MPEG4/H265
  • يدعم CVBS/HDMI
  • يدعم USB 2.0، ويدعم PVR، ومشغل الوسائط المتعددة
  • ديسك 1.0/1.1/1.2/1.3 (المعتاد) مدعوم
  • دليل البرامج الإلكتروني مدعوم
  • دعم كامل HD HDMI 1.4 2
  • منفذ USB 2.0 + منفذ كابل Rs232
  • 2 مخرج AV وHDMI 1080P
  • الاتصال بالإنترنت عبر WIFI و3G وGPRS وكابل الإنترنت
  • YouTube مع عمليات بحث متعددة اللغات
  • ايكاست
  • يدعم التحديث عبر الإنترنت
  • خاصية الترجمة الفورية

القائمة/الموضوع./SVC2

القائمة أو الموضوع هو أهم شيء لأي مستخدم. توفر الشركة المصنعة لأجهزة الاستقبال Sunplus بعض السمات الجيدة لمستخدميها. ويمكنك معرفة هذه السمات المحددة من عدد محدد مثل SVO1 وSVC2 وSVC6 وSVC8 وSVA6 وSGG1 وSGC2 وSVC1 وSCB3 SCB4 وSEB3 وSVB3 وSGB1 وSGB2 وSGR1 وSVY1 وما إلى ذلك.

بروتوكول إنترنت.

يعد بروتوكول الإنترنت خيارًا مهمًا آخر لأي جهاز استقبال للأقمار الصناعية. لأنه لتشغيل قنوات Cccam أو IKS أو IPTV أو YouTube وغيرها في جهاز الاستقبال الخاص بنا، نحتاج إلى الإنترنت. لذلك يعتمد الأمر على برنامج جهاز استقبال الأقمار الصناعية الخاص بنا، حيث يعتمد عدد الخيارات التي يوفرها لنا لتوفير الإنترنت لجهاز استقبال الأقمار الصناعية الخاص بنا. توفر الشركة المصنعة لأجهزة الاستقبال Sunplus جميع الخيارات المتاحة للاتصال بالإنترنت تقريبًا. مثل خيار 3G، وخيار GPRS، وخيار Wifi، وخيار الإنترنت Lan، وما إلى ذلك. يحتوي البرنامج التالي على الخيار أدناه للاتصال بالإنترنت.

  1. شبكة واي فاي
  2. شبكة كابل يو اس بي
  3. شبكة الأسلاك

خيار الخادم.

لتشغيل القناة المشفرة لأي قمر صناعي، توفر الشركة المصنعة لأجهزة استقبال القمر الصناعي خادم IKS لمستخدميها، في حزم مختلفة. لذلك فهو الجزء الأكثر أهمية في أي جهاز استقبال للأقمار الصناعية. يحتوي البرنامج التالي على الخيارات أدناه لخوادم IKS.

  1. خادم دككام
  2. نشر 
  3. موقع YouTube

البث التلفزيوني عبر الانترنت.

يعد IPTV أو تلفزيون بروتوكول الإنترنت أيضًا ميزة مهمة لأي برنامج. تقدم أجهزة استقبال Sunplus أيضًا أنواعًا مختلفة من شبكات IPTV في برامجها لمستخدميها. وهو خيار جيد أن نتمكن من مشاهدة الكثير من القنوات بدون طبق القمر الصناعي. يحتوي البرنامج التالي على الخيارات أدناه لـ IPTV.

  1. Xtream Iptv، Iptv مجاني، E-Vision Iptv، E-Vision VOD، Super TV. ايكاست. نعم

Ecast هي أحدث ميزة تقدمها العديد من الشركات المصنعة لأجهزة استقبال الأقمار الصناعية في برامجها. بمساعدة خيار ECAST، يمكنك توصيل جهاز استقبال الأقمار الصناعية الخاص بك بهاتفك الذكي أو هاتف Android. ويمكن الاستمتاع بوسائط هاتفك على تلفزيون LED الخاص بك.

معرف العميل. ( 1352FF150700 )

العميل الذي سأطلبه هو خيار مهم آخر. لتثبيت قوائم أو برامج موضوعية مختلفة في جهاز الاستقبال الخاص بنا، نحتاج إلى استبدال رقم عميل البرنامج الحالي لدينا بالعميل الجديد. يمكننا رؤية هوية عميلنا الحالي بالضغط على رمز 1502 من جهاز التحكم عن بعد الخاص بنا في قائمة إصدار البرنامج.

لذا قم بتحميل البرنامج التالي من الرابط أدناه. إذا واجهت أي مشكلة أثناء عملية التنزيل، فيرجى الاتصال بالاستخدام فورًا هنا.



شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016