-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

Windows XP Professional SP3 + SATA Drivers

Windows XP Professional SP3 + SATA Drivers
windows.xp sp3.iso
windows.xp sp3.iso
الاسم: Windows XP 
الوصف: نسخة ويندوز إكس بي سيرفر باك 3 32 بت 
رقم الاصدار: Professional SP3 
نوع النسخة : (32Bit)
الحجم: 568,36 ميغابايت
الحرق علي cd
اللغة : انجليزيه
32bit
النسخه مدمجة مع تعريفات الساتا






مميزات ويندوز xp
 يتميّز بالاستقرار والثبات بالمقارنة مع الأنظمة القديمة. يحتوي على واجهة رسوميّة متطوّرة. تعتبر هذه النسخة من أشهر أنظمة التشغيل حول العالم. تم الترويج له من قبل شركة مايكروسوفت على أنّه أسهل وأسرع نظام من حيث التثبيت على أجهزة الحواسيب بالمقارنة مع أنظمة الويندوز السابقة. يتوافق مع أغلب البرامج والتطبيقات. تعتمده العديد من الشركات العالميّة لإنتاج تطبيقاتها بشكل دائم. تعتبر أول نسخة من الويندوز التي تتميّز بتحديث المنتج من أجل مكافحة قرصنة البرامج. 
عيوب ويندوز xp
 يتعرض لانتهاك حقوق البرامج بصورة كبيرة. يتقبّل جميع المواصفات بالأجهزة وهذه قد تكون ميزة، ولكن يرى بعض الخبراء أنها سلبية لأنها تسبب مشاكل كثيرة في التطبيقات. يشكو بعض مستخدميه من سلبية وهي أن الأخطاء التي ليس لها حل تُحل فقط من خلال عمل فورمات أو إعادة تهيئة. أعلنت شركة مايكروسوفت أنها أوقفت دعمها لهذا النظام بتاريخ إبريل من عام 2014. يعتبر بطيئاً في الإقلاع.

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016