-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج MobileGo لعرض الهاتف على الكمبيوتر ومشاركة الملفات معه

تحميل برنامج MobileGo لعرض الهاتف على الكمبيوتر ومشاركة الملفات معه

 
برنامج MobileGo يمكنك من إدارة جميع هواتف الاندريد من الكمبيوتر الخاص بك وايضا من اللاب توب بسهوله جدا،"mobilego تحميل" البرنامج من شركة Wondershare يوجد ايضا نسخه لهواتف الادرويد وليست للكمبيوتر او اللاب توب فقط.


برنامج MobileGo
برنامج MobileGo

برنامج MobileGo

يمكن من خلال برنامج MobileGo موبايل جو ان تعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بسهولة جداً والتحكم فيه ومشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر وعمل نسخة إحتياطية وإرسال رسائل sms من الكمبيوتر بدل الهاتف ومميزات كثيرة تشوفها في هذا الموضوع وبعد تنزيل برنامج MobileGo.


تحميل برنامج MobileGo

مميزات برنامج MobileGo

  • من خلال برنامج MobileGo تستطيع نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر والعكس صحيح، سواء كان نقل ملفات او صوتيات او صور او فيديوهات او اي شئ تريد نقله.
  • برنامج MobileGo يوفر لك ميزة عمل نسخه احتياطية من جميع ملفات الهاتف يمكن ان تعملها نسخه احتياطية على الكمبيوتر الخاص بك.
  • برنامج MobileGo يتيح لك استعادة الملفات المحذوفه التي كانت محذوفه في هاتفك، وايضا يمكنك عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر فهو فيه ميزة المحاكاة، فهو يوفرلك مساحه في الجهاز بدل من تحميل محاكاة وتعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر.
  • من برنامج MobileGo ستتمكن من ارسال رسائل SMS من الكمبيوتر بدون الحاجه لاستخدام الهاتف، وايضا كما ذكرت يمكن ان تستخدم البرنامج كمحاكاه لتشغيل التطبيقات والالعاب من الكمبيوتر.
  • كما ذكرت ايضا في الاعلى ان برنامج MobileGo يمكن تشغيله على هاتف الاندرويد وله نسخه خاصه به على متجر جوجل بلاي فهو يعمل على تسريع الهاتف وضبط اداء الهاتف وحذف مخلفات النظام التي لاداعي لوجودها، وايضا من خلاله تستطيع حذف الملفات الغير مرغوب فيها.
  • البرنامج يدعم لغات مختلفة منهم اللغه الانجليزية ومنهم اللغه العربية.
مفيدبرنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم فيه بدون كابل وبدون روت

شاهد هذا الفيديو لتفهم كيف تستخدمه بطرق بسيطة اضغط هنا

مجموعة صور من داخل البرنامج

برنامج MobileGo

برنامج MobileGo

برنامج MobileGo

برنامج MobileGo

برنامج MobileGo


مصدر الصور

معلومات عن برنامج MobileGo

الموقع الرسمي لبرنامج MobileGo
مطور البرنامج Informer Technologies, Inc
يشتغل على الويندوز
حجمه تقريبا لايتعدي الـ2 ميجا بايت

تحميل برنامج MobileGo

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016