-->
tasalydahabتسالى دهب tasalydahabتسالى دهب
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل ويندوز 7 Professional نسخة 64 او 32 بت

تحميل ويندوز 7 Professional نسخة 64 او 32 بت

 
ويندوز 7
by softlay
ويندوز 7 أحسن وافضل اصدار نزل من مايكروسوفت عن تجربة شخصية، لذا وضعت لكم في هذا الموضوع تحميل Windows 7 Professional نواة 65 بت و 32 بت بتحديث 2017 من مايكروسوفت، واريد ان اخبرك بشيء مهم جداً جداً وهو ان يوجد نسخ ويندوز على الانترنت في العديد من المواقع ولكن للأسف النسخ تكون فيها مشاكل ولا تستطيع ان تثبت النسخة على الجهاز.

ملحوظة : يوجد نسخ ويندوز في العديد من المواقع تكون غير صحيحة، ولا تعمل ولا تستطيع ان تثبتها على جهازك، أما هذه النسخة الموجوده في الموضوع انا قمت بتحميلها شخصياً وثبتها على جهازي بدون اي مشاكل.

تنبيه هام : بعد تحميل نسخة الويندوز يجب أولاً ان تفك الضغط عن النسخة ببرنامج Winrar وستجد ملف اسمه Setup ، عليك بفتح هذا الملف، واذا فتح معك واجهة نسخة ويندوز 7 فهذه لنسخة تعمل بدون مشاكل، اما اذا لم تفتح فهذه النسخة بها مشاكل ولا تستطيع تثبيتها على الجهاز بسبب المشاكل التي تواجهها أثناء التثبيت.

كيف تعرف ان جهازك يدعم نواه 64 أم 32 بت ؟

افتح سطح المكتب او الصفحه الرئيسية في الويندوز
كليك يمين على Computer
اختار properties
أمام System Type ستجد مكتوب 64-bit او 32-bit

تحميل ويندوز 7 Professional

يمكن تحميل ويندوز 7 من هنا [windows 7]

شكرلوجدك معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

tasalydahabتسالى دهب

2016